تعرف على خطوات عمل بسكويت بالطريقة المصرية

جهاد حسين15 أبريل 2023155 مشاهدةآخر تحديث :
خطوات عمل بسكويت بالطريقة المصرية
خطوات عمل بسكويت بالطريقة المصرية

خطوات عمل بسكويت بالطريقة المصرية حيث تبحث العديد من ربات البيوت عن طريقة بسيطة لصنع بسكويت العيد مشابه لتلك التي تباع في المتاجر في المنزل من أجل توفير المال لميزانية الأسرة، سنراقب أي أخطاء قد ترتكبها المرأة لأنها تتعلم كيفية صنع بسكويت العيد بسهولة يشبه تلك التي تباع في المتاجر، حتى تتمكن من الحصول على المذاق الذي تريده بالضبط.

خطوات عمل بسكويت بالطريقة المصرية

يجب أن تتطابق كمية الدقيق مع المكونات الأخرى في الوصفة كخطوة أولى، في هذه الحالة يعتبر مقياس الكوب القياسي أو الميزان الرقمي مثاليًا.

تعد مجموعة الدقيق متوسطة البروتين رائعة لخبز الحلويات لذلك يجب على ربة المنزل اختيار واحدة منها أيضًا.

العجن الصحيح ضروري لعجينة البسكويت، قد لا تتخمر عجينة البسكويت بشكل صحيح إذا تم استخدام الزبدة على الفور بعد إخراجها من الفريزر، علاوة على ذلك من الأفضل استخدام البيكنج بودر الطازج لأن البيكنج بودر القديم يمكن أن يمنع تخمر العجين.

يتم إدخال صواني البسكويت إلى الفرن، الحرص على تجنب فتح الفرن خلال وجود صواني البسكويت به لأن القيام بذلك يمكن أن يؤدي لتلف صواني البسكويت في الفرن.

طريقة عمل بسكويت العيد

مكونات البسكويت كتلك التي تباع في المحلات بالكيلوجرام سيتم شرحها بالتفصيل وتسهيل استخدامها، أن بسكويت العيد من أفضل الأطعمة لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي التي تسببها الحموضة لذلك ينصح بتناول قطعة من البسكويت كلما شعرت بالحموضة في معدتك.

  • كيلو دقيق عالي الجودة مع محتوى بروتين معتدل.
  • أربع بيضات بيضاء.
  • ربع كيلو سكر بودرة.
  • كيس من البيكينج بودر.
  • من النشا ملعقة صغيرة.
  • زبادي طبيعي نصف كوب.
  • كيس من الفانيليا.
  • كوب ونصف سمن.

طريقة تحضير البسكويت

يُنخل الدقيق جيدًا في الخطوة الأولى، ويتبع ذلك إضافة النشادر ، والبيكنج بودر، والفانيليا.

لا يُنصح بإضافة مكونات البيض والدقيق معًا مرة واحدة، بدلاً من ذلك اخلطي السكر والسمن معًا في وعاء منفصل قبل إضافتهما ثم اخفقي المزيج حتى يصل إلى قوام الكريمة بعد ذلك يضاف الحليب إلى هذه المكونات.

يُملأ الوعاء السابق بخليط الدقيق مع الاستمرار في الخفق جيدًا، ويُنصح بوضع العجينة في الثلاجة لمدة 30 دقيقة بمجرد حصولك على مستوى جيد من العجين.

إذا تعذر الوصول إلى آلة لصنع البسكويت يتم وضعها في كيس المعجنات، ثم يتم رصها في ووضعها في الفرن الذي تم ضبطه على 180 درجة مئوية.

واخيرا في ظل ارتفاع تكلفة البسكويت الجاهز والتي عادة ما تكون حوالي 150 جنيهاً نتيجة لذلك  تفضل سيدة المنزل عمل خطوات عمل بسكويت بالطريقة المصرية بأقل تكلفة ممكنة بينما لا تزال تحاول تحقيق نفس نكهة البسكويت الجاهز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة