تعرف على خطوات ازالة شعر الوجه دون الم

جهاد حسين1 أبريل 202384 مشاهدةآخر تحديث :
خطوات ازالة شعر الوجه دون الم
خطوات ازالة شعر الوجه دون الم

خطوات إزالة شعر الوجه دون ألم حيث تعد مشكلة شعر الوجه من أكثر المشاكل التي تسبب إحراج للمرأة، مما يجعلها دائماً تبحث عن طريقة مناسبة للتخلص من هذا الشعر بدون ألم، وتلجأ إلى البحث عن الوصفات الطبيعية لتجد ما هو مناسب لها ويخلصها من هذه المشكلة بسهولة وإليكم بعض الطُرق والوصفات المتواجدة في كل منزل و لمعرفتها تابع السطور التالية.

خطوات ازالة شعر الوجه دون الم

هناك العديد من الطرق التي تمكننا من التخلص من الشعر الزائد بالوجه بدون ألم، فيوجد وصفات طبيعية كثيرة يمكن استخدامها في هذا الأمر منها:

  • وصفة الموز مع دقيق الشوفان: وهي تعد من أسهل الوصفات التي يمكن استخدامها في إزالة شعر الوجه، حيث يتم دمج الموز مع دقيق الشوفان وإضافتهم للوجه مع تدليك الوجه وبهذه الطريقة تكون قد تخلصت من الشعر الزائد بالوجه مع الحصول على بشرة رطبة، كما يعمل على تفتيحها.
  • النشا وبياض البيض: وتتم من خلال دمج بياض البيض مع النشا وإضافتهم إلى البشرة مع الفرك المستمر الذي من خلاله تتخلص من الشعر الزائد.
  • وصفة العدس والبطاطس: قومي بطحن البطاطس والعدس ودمجهم معاً، كما يمكن إضافة عصير الليمون إلى الخليط، وإضافتهم إلى الوجه حتى يجف الخليط ثم شطفه بالماء، ستلاحظين إزالة الشعر وتقليل كمية الشعر الظاهر بعد ذلك.
  • وصفة العسل مع الليمون: يتم إضافة العسل مع الليمون على النار ويتم التقليب جيداً لمدة دقيقتين، ثم يخفف الخليط بالماء وإضافته إلى الوجه حتى يجف الخليط، ثم قومي بفركه من على الوجه وتخلصي من الشعر الزائد.

طرق مختلفة لازالة شعر الوجه

توجد طرق مختلفة لإزالة الشعر قومي باختيار الانسب لكي من بينهم:

  • كريم ازالة الشعر: تعتبر طريقة سهلة غير مؤلمة يمكن من خلالها التخلص من شعر الوجه إلا أنها قد تسبب بعض الاسمرار.
  • استخدام الشفرة: تفضل العديد من السيدات استخدام هذه الطريقة ولكن يجب أن تكون الشفرات حادة حتى يتم إزالة الشعر بالكامل.
  • الليزر: يعد من أفضل طرق ازالة الشعر علي الاطلاق، فهو من أسهل الطرق كما يدوم مفعوله لفترات طويلة، كما يساعد في منع ظهور الشعر مع الوقت.
  • الشمع: تعد من أشهر طرق إزالة الشعر التي يتم استخدامها بكثرة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة