تعرف على أهم انواع بلاشر كريمي

جهاد حسين26 فبراير 202397 مشاهدةآخر تحديث :
انواع بلاشر كريمي
انواع بلاشر كريمي

بحثت النساء عن انواع بلاشر كريمي ، حيث أنه توجد أنواع عدة من البلاشر، من بينهم البلاشر الكريمي، حيث أن هذا النوع من بين أفضل الأنواع التي من الممكن أن تقومي بشرائها، ومن الجدير بالذكر أن البلاشر مستحضر تجميلي يوضع على الخدين، وذلك لإعطائهما مظهرًا جميلًا وكذلك مميزًا، إذ أنه يقوم بمنحهما لمسة ساحرة، كذلك أن له الكثير من الألوان، منه اللون الوردي، وكذلك البني، هذا بجانب أن الألوان البنية منه تكون الأكثر جمالًا، فهي تعطيكِ التميز والجمال الفائق.

انواع بلاشر كريمي

تريد الكثير من الفتيات أن تعرف جميع ما يخص انواع بلاشر كريمي ، إذ أن له أنواع عدة، أبرزها:

  • بلاشر Glossier cloud paint؛ فهذا النوع من البلاشر باسم بجودتها العالية، وأيضًا يكون من بين أفضل الأنواع التي من الممكن أن تستخدميها في البلاشر
  • هذا بجانب بلاشر Lancome teint idole ؛ إذ أن تلك الماركة معروفة للغاية ومشهورة، وذلك يرجع إلى أنها تقوم بتصنيع منتجات ذات جودة وكفاءة عالية، كما أن البلاشر بها يكون من الأنواع الفضلى على الإطلاق.
  • بلاشر pot rouge الكريمي؛ ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من البلاشر يتم استخدامه أيضًا كأحمر شفاه، حيث أن العناصر التي توجد به تقوم بتوريد الخدود، وكذلك الشفاه، مما يجعلك تظهرين بأفضل إطلالة رائعة وجذابة.
  • بلاشر Jelly pop flush الكريمي؛ فهذا النوع جيد للغاية، هذا بجانب أنه من بين الماركات المعروفة والشائعة، فالعديد يعرفه، ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من البلاشر يقوم بمعالجة العديد من المشكلات التي من الممكن أن تكون موجودة في البشرة، هذا بجانب أنه يمنحها الجمال والأناقة، فهي من أفضل الأنواع التي من الممكن أن تقومي بشرائها.

نصائح عند وضع البلاشر

توجد سلسلة من النصائح ينبغي السير عليها عند القيام بوضع البلاشر:

  • انتقاء لون بلاشر يليق مع الميك أب الذي تضعينه.
  • تثبيت البلاشر بمثبت ميك أب، أو بوضع لوس باودر عليه.
  • انتقاء نوع بلاشر ذو ماركة معروفة.
  • انتقاء نوع من البلاشر يناسب البشرة، لذا ينبغي أولًا أن تعرفي نوع بشرتكِ حتى تقةني بانتقاء نوع يناسبها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة