أهمية صيدلية اعشاب طبيعية.. وماذا تقدم

نها علي1 فبراير 202351 مشاهدةآخر تحديث :
أهمية صيدلية اعشاب طبيعية.
أهمية صيدلية اعشاب طبيعية.

تعتبر صيدلية اعشاب واحدة من البدائل المميزة للعطارين التي تساعدك في الحصول عل كل ما ترغب فيه من أنواع الأعشاب المراد استخدامها من أجل علاج الكثير من الأمراض من خلال خطوات مميزة وبسيطة، فقد تتميز هذه الأعشاب بأنها تعالج الكثير من الأمراض ومنها الأورام في الكبد والعمل على محاربة الوهم، مما قد يجعلك تشعر بالراحة والسعادة والتمتع بحالة صحية جيدة والتخلص من الاضطرابات الصحية المختلفة التي قد تعاني منها.

صيدلية اعشاب

يمكنك اللجوء إلى صيدليات الأعشاب بدلًا من اللجوء إلى العطارين حيث أنها تقوم ببيع الأعشاب المغلفة وال’منة تماما على الصحة حتى لا يكون لها تأثير سلبي واضح على الصحة فيما بعد.

وقد تتميز هذه الأعشاب بأنها فعالة بقدر كبير في علاج الكثير من الأمراض المختلفة وقد تحمي من المشاكل الصحية المتعددة التي قد تؤثر على الحالة الصحية بشكل كبير.

ويمكنك اللجوء إلى تناول هذه الأعشاب من صيدلية اعشاب بدلا من اللجوء إلى العطارين، وهذا لأن الأعشاب في الصيدلية قد تكون مصرح بها من قبل وزارة الصحة، وهذا لأن الصيدلي يكون قادر على بيع مجموعة كبيرة من الأعشاب التي تساعد في توصيف العشبة المناسبة لعلاج مرض ما.

وقد نجد أن التعامل مع الصيدليات العشبية قد تكون مكلفة أكثر من العطارين ولكنها قد تكون باجحة بشكل كبير لأن الناس يقبلون على الصيدليات لشراء المنتجات المغلقة والمضمونة والتي لا تتسبب في الإصابة بنقل البكتيريا والفطريات التي تنتج عن الأعشاب المكشوفة لدى العطارين.

الدراسات العلمية حول أضرار التعامل مع العطارين

  • على الرغم من أن هناك فروق واضحة في الأسعار الخاصة بالأعشاب الموجودة لدى العطارين والموجودة لدى صيدلية اعشاب ولكن نسبة الخطر في الصيدليات أقل بكثير.
  • حيث أن العطارين يقوموا بتعريض الأعشاب إلى عوامل التعرية المختلفة منها الأتربة والحشرات والذببا وغيرها من العوامل المسببة في نقل البكتيريا.
  • ومن ثم تنتقل هذه العدوى والبكتيريا والجراثيم غلى الجسم بشكل واضح، ولكن في حالة التعامل مع الصيدليات المتخصصة قد تتمكن من الحصول على الأعشاب المغلفة بطريقة معينة والمخزنة بطريقة صحيحة حتى تتمكن من الاستفادة منها بشكل كبير.
  • وفي حالة دخول عدد كبير من الصيدليات في هذه المنافسة الخاصة بتجارة الأعشاب الصحية قد يؤدي إلى قلة السعر الخاص بهذه الأعشاب مما قد يجعل الكثير يقبل على التعامل مع الصيدليات بدلا من العطارين الغير آمنين.

ضوابط منع الصيدلي من الاستغلال

على الرغم من أن الكثير منا يعلم أن التعامل مع المتخصصين أفضل بكثير من الهواة والغير دارسين، ولكن قد يلجأ البعض إلى التعامل مع العطارين بسببة زيادة سعر الأعشاب في الصيدليات.

ولكن قد تم العمل على وضع مجموعة مختلفة من القوانين والضوابط التي تعمل على حد الصيدلي من التعرض إلى استغلال العملاء التابعين له، وقد يكون من الضروري القضاء على فئة العطارين لأنها تسبب الكثير من الأمراض ومنها أورام الكبد الوبائية.

أنواع الأعشاب في الصيدليات

تتوفر مجموعة كبيرة من الأعشاب في صيدلية اعشاب الطبيعة التي تتمثل في التالي:

  • مشروب الصويا والأحماض الأمينية المتوفرة ب10 باكتات مختلفة باسم إدمارك بيو اكسير
  • والعلاج العشبي ادمارك سبلينا كلوروفيل السائل المتوفرة بحجم ال500 مل.
  • وقهوة الجنسنج المتوفرة بحجم ال18مل والمتوفرة باسم ادمارك.
  • مشروب ادمارك كافيه وهو قهوة بالفطر الريشي وتتميز بأنها خالية من السعرات الحرارية.
  • وعشبة سات جون المتوفرة على هيئة كبسولات من اركوفارم.
  • وعشبة شاريون الفحم النباتي المتوفرة من شركة أركوفارما ل45 كبسولة مختلفة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة