ما هو الهايلايتير في المكياج؟ .. يجب أن تعلمي هذا

جهاد حسين26 فبراير 202375 مشاهدةآخر تحديث :
ما هو الهايلايتير في المكياج
ما هو الهايلايتير في المكياج

تساءلت النساء ما هو الهايلايتير في المكياج ، حيث ان الهايلايتر له أهمية كبرى في جعل المكياج مميزًا وجميلًا، إذ أنه يقوم بإعطاء السيدة والفتاة مظهر جمالي رائع، وجذاب، فهو يمنح الميك أب لمسة جمالية خلابة، ومن الجدير بالذكر أن الهايلايتر عبارة عن مستحضر تجميلي يعطي إضاءة للمكياج.

ما هو الهايلايتير في المكياج

في الحقيقة أن الهايلايتر عبارة عن إضاءة توضع على الأماكن التي ترغب الفتاة في إظهارها بوجهها، كذلك يتم وضع مستحضر تجميل الهايلايتر على كلًا من عظام الخد، وكذلك أسفل الحاجب، بالتحديد بعظمة الحاجبين، بالإضافة إلى الذقن، وكذلك حول الشفاه، وذلك كله لإعطاء تلك المناطق إضاءة جميلة، ومميزة، كذلك أنه يتم استخدامه بحالة كان حجم أنفك عريض، فتستطيعين أن تقومي بجعل جسر الأنف يضيء، ومن ثم تضعي الكونتور الداكن بطرفي أنفك، لكن إن كنت لديك أنف طويل، فتستطيعين أن تقومي بتطبيق ووضع الهايلايتر على أنفك من ناحية الجوانب، ومن ثم تضعي الكونتور بجسر الأنف.

بديل الهايلايتر

ترغب كثير من الفتيات في معرفة بديلًا للهايلايتر، ففي الحقيقة أنه من الممكن أن يتم استبدال الهايلايتر بالاي شادو، إذ أنه من الممكن أن يتم استخدامه بدلًا من الهايلايتر في عمل إضاءة للوجه، فعليكِ أن تقومي بانتقاء أي شادو بلون ذهبي، أو لونًا ورديًا،واذ أن هذين اللونين يكونا من أقرب الألوان للهايلايتر، وكذلك الأنسب، ومن خلال استخدام الفرشاة قومي بدمج اللون على بشرتكِ، وهذا بمختلف الأماكن الخاصة بالهايلايتر.

افضل هايلايتر للوجه

هناك الكثير من أنواع وماركات الهايلايتر، لكن أفضل هذه الماركات، هايلايتر كاتريس، حيث أنه يكون من بين أنواع الهايلايتر المميزة وكذلك الفضلى، كذلك يتم شراء هذا النوع من الهايلايتر بشكل مستمر من جانب العديد من الفتيات، وهذا لثباته، وتميزه، وكذلك طريقة استخدامه السلسة والبسيطة، هذا بالإضافة إلى أن سعره ليس باهظًا، فهو بمتناول أيدي الجميع، هذا بالإضافة إلى أنه معروف للغاية وشائع بين العديد من الفتيات والنساء، ومن الجدير بالذكر أنه يتم النصح باستخدام وشراء منتجات ذات ماركات معروفة ومشهورة، وليست المجهولة في المصدر، أو غير المعروفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة