كم سعر ايلاينير اماندا ؟.. الفرق بين الأيلاينير والديب لاينير

جهاد حسين20 فبراير 202392 مشاهدةآخر تحديث :
سعر ايلاينير اماندا
سعر ايلاينير اماندا

تساءلت فتيات ونساء كثيرة عن سعر ايلاينير اماندا ، حيث أن هذا النوع من الايلاينر من أفضل الأنواع على الاطلاق التي من الممكن أن تجربيها، كما أن سعره لا يكون باهظ الثمن، وذلك عند المقارنة بينه وبين الأنواع الأخرى من الآيلاينر، ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من الايلاينر يجمع بين الجودة والسعر الرخيص، فهو ثابت للغاية، وكذلك جودته عالية، ومن الممكن أن يتم استخدامه بكل سهولة ويسر.

سعر ايلاينير اماندا

في الحقيقة أن سعر ايلاينر اماندا ، رخيص للغاية، هذا بجانب أنه على الرغم من قلة ثمنه إلا أنه رائع للغاية وجيد، ومن الممكن أن تضعيه في اعتبارك إذا كنتِ تبحثين عن أفضل نوع آيلاينر، ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من الآيلاينر له العديد من المميزات التي لا حصر لها، أبرزها:

  • أنه يتسم بسواده الفاحم، والرائع، وكذلك المميز.
  • كذلك أنه يقوم بجعلك تتألقين وتظهرين بأفضل إطلالة مميزة، بالإضافة إلى أن القوام الخاص به خفيف للغاية، وهذا يقوم بجعله انتقاء ممتاز للنساء التي لا تحب المكياج الثقيل للعيون.
  • هذا بجانب أنه مناسب للغاية للنساء التي تمتلكن عيون حساسة.
  • كذلك أن من مميزات ايلاينر اماندا أنه يتسم بثباته لأطول فترة ممكنة.
  • هذا بالإضافة إلى أن فرشاة آيلاينر أماندا سلسة للغاية في الاستخدام وسعره كما قلنا جيد للغاية فهو بمتناول الجميع، فإن كنتِ ترغبين في شراء آيلاينر جيد، فلا تترددي في شراء آيلاينر اماندا.

الفرق بين الآيلاينر والديب لاينر

في الحقيقة أن هناك فرقًا بين كلًا من الآيلاينر، وكذلك الديب لاينر، إذ أن الديب لاينر من الممكن من خلاله أن تقومي برسم خطوط رفيعة بالرموش السفلية، في حين أن الآيلاينر يتم وضعه لتحديد خط مذنب، وكذلك لتحديد شكل عين القطة، ويكون الآيلاينر سلس في الاستخدام، وكذلك عمليًا أكثر، وذلك يرجع إلى الفرشاة المدببة الخاصة به، ومن الجدير بالذكر أن الايلاينر يكون خليطًا من البودرة السوداء، وكذلك الدهون الحيوانية، كما أن هناك أنواع عدة منه بالأسواق، فمنه السائل، وكذلك منه البودرة المضغوط، بالإضافة إلى الكريمي والجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة