الاماكن الصحيحة لوضع الهايلايتير بالميك اب

جهاد حسين26 فبراير 202373 مشاهدةآخر تحديث :
الاماكن الصحيحة لوضع الهايلايتير بالميك اب
الاماكن الصحيحة لوضع الهايلايتير بالميك اب

قامت النساء بالتساؤل حول الاماكن الصحيحة لوضع الهايلايتير بالميك اب ، حيث أن بعضهن لا تعرف الأماكن والمناطق التي ينبغي أن يتم وضع الهاسلايتر بها، إذ أنه توجد أماكن محددة يوم تطبيق الهايلايتر فيها، من بينها مثلًا؛ عظمة الخدين، وغيرها من المناطق الأخرى سنتعرف عليها سويًا بشكل تفصيلي.

الاماكن الصحيحة لوضع الهايلايتير بالميك اب

فيما يلي الاماكن الصحيحة الخاصة بتطبيق الهايلايتر على البشرة:

  • الذقن؛ حيث أن الهايلايتر يتم وضعه على الذقن، وذلك من خلال استخدام فرشاة حجمها متوسط، وأيضًا تشتمل على القليل من الهايلايتر، ومن ثم وضعه على الذقن بواسطة التربيت برفق، كما أن تلك الطريقة تكون مخصصة بالتحديد للفتيات التي تمتلكن ذقن حجمه صغير.
  • الأنف، حيث أنه من الممكن أن يتم تصغير الأنف من خلال استخدام الهايلايتر، وذلك بواسطة رسم خطًا يكون رفيعًا بوسط الأنف، وذلك عن طريق فرشاة الزاوية، مع الحرص على ألا يتم رسم خطًا سميكًا، كذلك يتم النصح ببدء هذا الخط من بداية الأنف بالأعلى إلى أسفل، بغير وضع الخط أسفل طرف الأنف.
  • الجبين، حيث أن الهايلايتر يتم وضعه على الجبين، وذلك بمركز الجبهة من خلال فرشاة ذات حجم متوسط أو ذات حجم كبير بواسطة التربيت، ولا بد أن يتم التأكد من أنه تم مزجه بشكل جيد بأعلى الحواجب، لكن لا يتم النصح بوضعه وتطبيقه على الشعر.
  • الخدين؛ إذ أنه من الممكن أن يظهر الخدين بحجم أقل عن الحجم الطبيعي له، وذلك بواسطة رسم خطًا قطريًا من خلال الكونتور، على أن يكون هذا الخط مغطيًا لوسط الخدود حتى أعلى جهة منه، إلى أن يتم الوصول إلى الأذن.

كيفية وضع الهايلايتر حسب شكل الوجه

في الحقيقة أن الهايلايتر يتم وضعه تبعًا لشكل الوجه، وذلك كما يلي:

  • الوجه المثلث: حيث أن الهايلايتر يتم تطبيقه في هذا الوجه بطول خط الفك، وكذلك أسفل العينين، حتى يتم توضيح عظام الفكين، ولإعطاء الوجه المثلث شكل بيضاوي.
  • الوجه المستدير: حيث أن الهايلايتر يتم وضعه على الذقن، وكذلك في الجبهة من منتصفها بالأسفل.
  • الوجه المربع: فيتم وضع الهايلايتر بالذقن.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة