إذا كنتِ مبتدئة .. تعرفي على أساسيات وضع المكياج

جهاد حسين5 فبراير 202391 مشاهدةآخر تحديث :
أساسيات وضع المكياج
أساسيات وضع المكياج

عادة ما تكون السيدات المبتدئين في وضع الميك أب، يتساءلون عن أساسيات وضع المكياج، والتي يجب معرفتها بشكل صحيح حتى يمكنكم الحصول في النهاية على شكل صحيح ووجه جميل ونقي وخالي من العيوب، ولذلك فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على تلك التفاصيل بشكل كامل ومفصل للغاية، من خلال أبرز المعلومات التي سوف يتم سردها في النقاط التالية.

أساسيات وضع المكياج

يمكنك من خلال النقاط التالية أن تكوني على علم بـ أساسيات وضع المكياج حتى تحصلين على وجه جميل بالميك وتكوني من ضمن المحترفين الذين يضعوا الميك بشكل محترف، وتتمثل تلك التفاصيل في التالي:

  1. اول شيء يجب أن تقومي بوضعه هو كريم ترطيب الوجه، وهذا من أجل التخلص على أي جفاف بالوجه حتى لا تحصلين على شكل غير مقبول في النهاية، وتعد تلك الخطوة من أهم الخطوات المطلوبة منك حتى تحصلين على ميك أب محترف.
  2. في الخطوة التالية قومي بوضع البرايمير وهو يجب أن يتم وضعه من أجل التخلص من أي علامات مسام في الوجه.
  3. بعد ذلك يمكنك أن تقومي بوضع خافي العيوب والذي يتمثل في أهم لونين وهم البرتقالي والأخضر، ويجب أن يتم وضعهم قبل الفونديشن من أجل الحصول على خافي كامل للعيوب.
  4. بالإضافة إلى ذلك يمكنك وضع كونسيلر العيون ودمجه جيدًا تحت العين حتى تتخلصين من أي علامات التعب او الإرهاق التي ترافقك في كل وقت.
  5. قومي برسم العين بمنتجات العيون الخاصة مثل الأي لاينير والكحل والماسكرا والأي شادو، مع رسم الحاجبين بالطريقة الصحيحة.
  6. بينما يمكنك أن تقومي بوضع الفونديشن وتوزيعه أو كريم الأساس ودمجه بشكل مناسب على البشرة حتى يتم تغطيه البشرة كلياً به، ويجب أن يكون نفس درجة البشرة حتى لا تلاحظين فرق اللون في النهاية.
  7. بينما يمكنك أن تقوم بتقسم الوجه وبرز الملامح من خلال الكونتور والحصول على  وجه بارز وحاد.
  8. وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بوضع البلاشر على الخدود مع وضع القليل من  الهاي لايتر حتى يتم توضيح بعض المناطق في الوجه.
  9. وفي النهاية قومي بوضع اللون المفضل من الروج على الشفاة، وبالتالي فقد تكوني حصلتي على ميك أب كامل متكامل ومحترف.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة